أخر الاخبار

أضافة صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام وملف robots في المدونة

أضافة صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام وملف robots في المدونة

السلام عليكم مرحبا بكم في درس جديد في مدونة نستعين مقال اليوم حول عن كيفية اضافة صفحة من نحن, و سياسة الخصوصية, واتفاقية الاستخدام وصفحة اتصل بنا جاهزة, وأهميتها في المدونة او الموقع وطريقة تركيب صفحة من نحن, و سياسة الخصوصية, واتفاقية الاستخدام وصفحة اتصل بنا وكيفية إضافتهم الى المدونة بشكل احترافي جدا فهم من كتابة عربية خالصة ويمكنكم وضعهم في موقعكم بدون مشاكل فتابعو معى الشرح لتتعرف علي طريقة اضافة صفحة من نحن, و سياسة الخصوصية, واتفاقية الاستخدام وصفحة اتصل بنا بالإضافة الى ملف الrobots وطريقة تركيبهم على المدونة بالطريقة الصحيحة. لمن تعذرت عليهم اضافة الصفحات يوجد فيديو في أخر المقال يوجد فيه الشرح بطريقة احترافية.


أفضل قوالب بلوجر المقبولة في ادسنس

إضافة صفحات الرئيسية إلى مدونتك لقبولك في جوجل ادسنس.

سجِّل الدخول إلى Blogger.
في أعلى يمين الصفحة، اختَر مدوّنة.
من القائمة على يمين الصفحة، انقر على تنسيق.
في القسم الذي تريد عرض صفحاتك فيه، انقر على إضافة أداة.
في النافذة، إلى جانب "الصفحات"، انقر على رمز الإضافة .
اضبط إعداداتك، ثم انقر على حفظ.
لحفظ الترتيب، انقر على رمز الحفظ.



صفحة من نحن.

لها عامل كبير في قبول مدونتك في جوجل ادسنس فأنت تقوم بإخبار الزائر عن مدونتك والمحتوى الذي تقدمه والمجالات التي تعرضها في هذه المدونة

تحميل صفحة من نحن


صفحة سياسة الخصوصية.

صفحة الخصوصية من أهم الصفحات التي يجب أن تكون في مدونتك لأنها تعطي الزائر جميع المعلومات التي يجمعها موقعك عند دخوله مع إنها مهمة جدا في القبول في أدسنس ويجب أن تكون موجودة لتكون مدونتك مؤهلة للقبول وطبعا هذه أهمية صفحة سياسة الخصوصية في المدونة واليكم صفحة سياسة الخصوصية جاهزة للاستخدام على موقعك بدون مشاكل.

تحميل سياسة الخصوصية


اتفاقية الاستخدام.

اتفاقية الاستخدام هي صفحة مهمة جدا في الموقع او المدونة فهي تعرف الزائر اتفاقية وشروط استخدامه للمدونة وما هي حقوقه وحقوق المدونة لاستخدامها لها وتعرف الاستخدام الصحيح للمدونة والاستخدام الخاطئ وجلبت لكم بصفحة اتفاقية الاستخدام بشكل احترافي بكتابة عربية خالصة يمكنك استخدامها.

تحميل اتفاقية الاستخدام


صفحة اتصل بنا.

صفحة أتصل بنا هي ايضا من الصفحات المطلوبة في سياسات جوجل وسياسات ادسنس لتتمكن الربح من الانترنت وأهميتها تكون من تواصل زوار صفحتك معك او طلب اضافة إعلانات في مدونتك.

تحميل صفحة أتصل بنا


ملف Robots.txt وما عمله؟

باختصار شديد ملف Robots.txt هو ملف يتم إنشائه على المجلد الرئيسي لموقعك والذي يقوم بدوره بتوجيه روبوتات وعناكب البحث للصفحات المهمة علي موقعك او الصفحات التي سيتم ارشفتها حيث يخبر هذا الملف عناكب البحث بان هذه الصفحات هي الأهم علي موقعك وهي التي سوف يتم ارشفتها, ويبعدهم ايضاً عن الصفحات غير المهمة والتي لا يجب علي عناكب البحث ارشفتها وإظهارها علي محركات البحث الخاصة بهم.

كيف يمكنك إنشاء ملف Robots.txtتقوم بإنشاء ملف نصي بصيغة txt على المجلد الرئيسي لموقعك بإسم robots ليكون اسم الملف الكامل هو robots.txt.
نقوم بمليء الملف بالأوامر التي سوف أعطيك إياها لمحركات البحث في جوجل …الخ .



تحميل ملف robots

إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بالرد على كل استفساراتك ومساعدتك في المشاكل التي تواجهك, ويمكنك الاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك كافة المشاركات على بريدك الإلكتروني لتبقى على اطلاع.

تعليقات